"جرادة بريس" جريدة إلكترونية مغربية مستقلة، تصدر من مدينة جرادة، حاضرة المغرب الشرقي تماشيا مع سياسة اللامركزية، تم إنشاء الموقع بهدف المساهمة في إثراء المشهد الإعلامي الوطني - من خلال تقديم منتوج يحترم مواصفات الجودة المتعارف عليها ويلتزم بأدبيات العمل الصحفي وأخلاقيات المهنة. 

الموقع يعتمد في تمويله على إمكانياته الذاتية ولا يتبع في خطه التحريري أي هيئة أو حزب أو مؤسسة ذات صبغة سياسية أو اقتصادية أو غيرهما. كما يؤمن إيمانا راسخا بمبدأ استقلالية الإعلام ولا يقبل بأي شكل من الأشكال التدخل في رسم سياسته التحريرية وتحديد توجهه العام.

يضع الموقع نصب عينيه احترام أذواق القراء والرقي بمستوى المعلومة المقدمة لهم، إيمانا منه بنبل الرسالة التي من المفروض أن يقدمها الإعلام بكافة مكوناته للمواطنين. كما يسعى من خلال تغطيته للأحداث والمستجدات الوطنية والدولية إلى تكريس رؤية جديدة للإعلام الإلكتروني، من خلال الالتزام والحياد والإبداع الخلاق واحترام الرأي والرأي الآخر.

الموقع –وتماشيا مع إيمانه الراسخ بحق التعبير المكفول لكل شخص- منفتح على كل الآراء ويرحب بجميع المشاركات، ويقبل كل الانتقادات مهما كان مصدرها ما دامت تحترم أدبيات الحوار المتعارف عليها، كما يسعى دوما لتقديم الأفضل لقرائه ومرتاديه من خلال نهج التطوير المستمر  والتفاعل الإيجابي مع كل المقترحات.

محمد مريمي

مدير الموقع ورئيس التحرير

النشرة البريدية

استطلاع الرأي: ما رأيك في تدبير الشان المحلي بجرادة ؟

ما رأيك في تدبير الشان المحلي بجرادة ؟